؛

التنقل في المنتدى
تحتاج لتسجيل الدخول لإنشاء مشاركات أو مواضيع.

بعد أشهر من البحث والتطوير والتجريب، brailler يصل إليكم في نسخته التجريبية الأولى المنشورة على نطاق واسع

هل أنتم من محبي البرايل؟ هل أنتم من مستخدمي طابعات البرايل؟ هل أنتم من أولئك الذين يحتاجون لتحويل النصوص إلى صيغة BRF أو BRL؟
هناك برامج تقوم بهذا بالفعل. ولكن، هل أنتم من أولئك الذين يحبون تخصيص كل شيء في عملية التحويل من نص عادي إلى نص برايل قابل للطبع أو العرض على الأسطر الالكترونية؟ هل أنتم من أولئك الذين يحتاجون لتحويل مستند مكتوب بأكثر من لغة واحدة (العربية والإنجليزية أو الفرنسية)؟ هل أنتم من الذين يرغبون في ضبط التنسيق في ملفات البرايل كما يريدون وبالطريقة التي يفضلون ؟
قد يكون هذا أيضا أمرا تستطيعون تحقيقه والوصول إليه بطريقة أو بأخرى. ولكن، ماذا لو كان كل هذا متوفرا في برنامج واحد؟ ماذا لو كان هذا البرنامج مصمم بالدرجة الأولى للعمل على تحويل الملفات العربية مع خصائص قد يجدها البعض متميزة ك "إزالة التشكيل" وتصحيح مكان "الشدة" حتى تصبح قبل الحرف وليس بعده وإنشاء قوالب خاصة بالاختزالات أنتم من يحدد أي الاختزالات ستتضمنها ومن ثم التحويل باستعمال هذه القوالب؟
كل هذه الميزات وأكثر ستجدونها في برنامج "Brailler". غير أن البرنامج في نسخته التجريبية الأولى المنشورة على نطاق واسع، لذا نرجو منكم مساعدتنا في تطويره وتحسينه. فكل من واجه مشكلة، ميزة لا تعمل، أراد إضافة ميزة ما… فلا يتردد في مراسلتنا عبر خيار التواصل المجود في البرنامج أو عبر البريد الالكتروني "mrktib.contact@gmail.com".

Brailler portable version 0.5 Beta - رابط التحميل:
https://archive.org/download/brailler-v-0.5-beta-portable/brailler%20V_0.5%20Beta-portable.rar

ملاحظة: قد تعتبر بعض برامج الحماية "Brailler" كبرنامج ضار، إلا أنه حسب نتيجة فحص "virustotal" التي ستجدون رابطها أدناه، فقط برنامجي حماية من أصل 65 اعتبراه كذلك. علما بأن برامج الحماية الأكثر شهرة مثل: Avast, Avira (no cloud), DrWeb, ESET-NOD32, Google, Kaspersky, SUPERAntiSpyware… لا تعتبره ملفا ضار. وسنعمل على حل هذا المشكل قريبا.
نتيجة الفحص من " virustotal ":
https://www.virustotal.com/gui/file/3e73e226b2bd519d309d366bf2fa4ff042daf787dd07403b4eda3113deac58d5

Skip to content